ثورة السحر

ثورة السحر.منتدى لقتالات فيري تيل.سجل.ادخل.قاتل.واستمتع.نحن نرحب بكل الاعضاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن ايرزا سكاريت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kazimaru dragon
ساحر D
ساحر D


المساهمات : 92
المعرفة : 540
تاريخ التسجيل : 16/07/2017
العمر : 17

بطاقة الشخصية
الصحة:
100/100  (100/100)
الطاقة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: تقرير عن ايرزا سكاريت   الجمعة يوليو 28, 2017 12:06 am

⠀ ⠀ايرزا سكارليت

⠀ ⠀

الاسم بالانجليزي :

‏Erza Scarlet

⠀ ⠀

الصفات :

⠀ ⠀

اللقب :

titania | تيتانيا

القرمزية ( ايرزا نايتوولكر )

⠀ ⠀

الجنس :

انثى

⠀ ⠀

لون الشعر :

قرمزي

⠀ ⠀

لون العينين :

أسود

⠀ ⠀

النشاط :

⠀ ⠀

الانتماء :

نقابة فيري تيل

⠀ ⠀

الانتماء السابق :

برج السماء

⠀ ⠀

المهنة :

ساحرة

⠀ ⠀

الفريق :

فريق ناتسو

⠀ ⠀

الفريق السابق :

فريق جيلال

⠀ ⠀

المعلومات السحرية :

⠀ ⠀

السحر :

التبديل و التجهيز

⠀ ⠀

أول ظهور :

⠀ ⠀

أول ظهور في المانجا :

الفصل ١٠

⠀ ⠀

أول ظهور في الأنمي :

الحلقة ٤

⠀ ⠀

مؤدين الصوت :

⠀ ⠀

مؤدي الصوت الياباني :

‏Sayaka Ohara

⠀ ⠀
مؤدي الصوت الإنجليزي :

‏Colleen Clinkenbeard

⠀ ⠀

مظهرها :

‎ايرزا شابة رائعة المظهر طويلة الشعر ذا لون قرمزي و عينين بنيتين ، و عينها اليمنى اصطناعية ، و لديها هيئة مذهلة كما قالت لوسي ، هي تقريباً أو على الدوام تبقى مرتدية للدرع ، ولديها العديد من الدروع التي طلبت تصميمها خصيصاً لها من قلب كروز سميث سحرها يسمح لها باستخدام العديد من الأسلحة عن طريق التجهيز و تستطيع تغيير الأسلحة بسرعة فائقة ، كما أنها قد حسنت سحرها حتى وصلت إلى نقطة مكنتها من تغيير الدرع أيضاً الذي يمنحها ميزات كثيرة بالإضافة إلى الأسلحة الخاصة بالدروع ، و لأنها تحب استخدام سحرها فهي تستطيع تغيير ملابسها العادية أيضاُ ، إلى زي رسمي مثلاً أو بجامات ، و زيها المفضل هو الأرنب لأنه كما قالت ( آذانه لطيفة ) أيضاً هي تحب حمل الكثير من الأمتعة معها أين ما ذهبت ، مما شك أن الفضاء الخاص بمخازن الأسلحة والدروع لديها محدودة .

⠀ ⠀

‎سماتها :

‎ايرزا شخصية صارمة جداً ، تنتقد سلوك وعادات الآخرين من الأعضاء في النقابة فقط ، يعتذر معظمهم لها بسرعة خوفاً من غضبها سبب هذا مقترن بطفولتها الخاصة المأساوية ، و هي أيضا قليلة الصبر ، و تكره الناس الذين لا يجيبون على أسئلتها بسرعة و ترميهم بعيداً حتى و أن كانوا لا يعرفوا الإجابة ، مع ذلك لديها شعور قوي بالعدل و الاعتزاز كونها من نقابة فيري تيل ، و على الرغم من كونها صارمة إلا لديها جانب أخرق بعض الشيء حين سقطت في حفرة ونهضت و كأن شيئاً لم يكن ! يصفها ناتسو بأنها ( مرعبة و قوية ) و تقول لوسي عنها ( باردة و جميلة ) و فيما بعد تصفها ( بالدافئة و المليئة بالعاطفة ) و يقول جيلال " حين فقد ذكرياته و لا يتذكر سوى أسم ايرزا " أنه كلما ذكر اسمها شعر بالحنان و الدفء و قد صورت شخصيتها جيداً في جميع أنحاء هذه السلسلة ، و عرضت جوانب مختلفة من شخصيتها ، سواء في القوة أو الضعف ، هذه التطورات جعلتها قوية ، باردة و معتمد عليها ، فضلاً عن كونها امرأة ناضجة ، رغم أن عمرها 19 عاماً فقط ! على الرغم من أنا نراها على الطبيعة في العادة ، إلا أنها تظهر جانب الإعجاب بنفسها من وقت لأخر ، حتى الآن شخصيتها لم تكشف بالكامل ، و لكن علاقتها بناتسو و غراي قوية جداً ، و في حين بقوا في منزل لوسي ذكرت بأنهم سيستحمون معاً ! في وقت لاحق ، كشف الستار عن الثلاثة بكونهم في النقابة منذ أن كانوا أطفالاً ، و وضع علاقتهم يكون كما لو أنهم إخوة ، ايرزا كونها كالأخت الكبرى لناتسو و غراي ، كونها واحدة من الأقلية الذين يستطيعون تأديبهم إذا أصبحوا مشاكسين جداً ، و هي تعتبرهما من الرفاق الأقرب لها ، و الجحيم سيمر بهم ، و قالت بأنها اتخذت مصلحة شخصية في نمو ناتسو كساحر و انسان ، و كذلك تعتقد أنه بالإمكان أن يتفوق عليها ليوم واحد في القدرات السحرية ، أثناء محاكمة الفئة s دعا السيد ايرزا بفارسة الإناث التي لا يستطيع كبحها ، و هذا يعني إلى حد ما مثل جيلدارتس مع أنها ببساطة تستطيع أن تختار ، أما جيلدارتس يثبت بوضوح بأنه لا يستطيع ، يكمن السبب الرئيسي هو ضربها لبعض أعضاء النقابة حتى الموت القريب ، و تستخدم الدروع التي تعطيها ميزة واضحة في المعركة .

⠀ ⠀

ماضيها :

عاشت إيرزا يتيمة و قد خطفت منذ صغرها من قبل مشعوذين يريدون ان يستخدموا السحر المحرم ( نظام آر ) لأحياء الساحر الاسطوري زيريف الذي يتطلب الكثير من التضحيات البشرية ذاقت ايرزا مرارة العذاب من قبل المشعوذين في البرج الذي اختطفت إليه ويسمى بـ برج السماء على الرغم مما ذاقته ايرزا في برج السماء إلا انها استطاعت أن تتعرف على اصدقاء عانوا أيضا وكان من اصدقائها فتى يدعى جيلال حب ايرزا الابدي اقترح جيلال على اصدقائه ان يتركوا هذا العذاب وأن يهربوا فأيدوه بذلك وكانت خطتهم أن يحفروا حفرة في الجدار للهرب و حين وصلوا لباب الخروج كشف المشعوذين خطتهم الكل كان خائفا لحظتها و بالرغم من ذلك ايرزا قالت أنا بصوت منخفض و جيلال أيضا قال كذلك و لكن عندها قالوا اذا انتِ من اقترحتي عليهم ! فاخذوها بالقوه و اقتلعوا عينها اليمنى ، همّ جيلال بالاسراع الى مساعدتها ولكنهم قد امسكوا به واطلقوا سراح ايرزا وقتها عادت ايرزا الى ذلك السجن صرخت بصوت مرتفع قاتلوا من اجل حريتكم من اجل حياتكم و هجمت على المشعوذين .

⠀ ⠀

اصغوا المساجين الى ايرزا في البداية وقد قاتلوا معها ولكن ما إن وصلت التعزيزات للمشعوذين حتى هربوا ! بقيت إيرزا وحدها و كادت أن تُقتل إلا أن العجوز روب والذي كان عضو في فيري تيل قد ضحى بحياته من اجلها .. غضبت وقتها و قد استعملت السحر لأول مرة ! بعدها أسرعت لإنقاذ صديقها جيلال ولكن الأوان قد فات لان الساحرة الشريرة و التي تدعى اولتيار قد تنكرت بشخصية زيريف و سيطرت عليه وأفسدت أفكاره همت إيرزا لـ جيلال و قالت له لنهرب و لكنه و بـ سبب الروح التي سيطرت عليه قد عارض ! و قال أنه يريد إكمال نظام إحياء زيريف ! و قال لها أيضا بأنه سوف يجعل أصدقائه يخدمونه وإن تكملت ايرزا بشيء فسوف يؤذي أصدقائه .. قذف جيلال ايرزا بعيدا في المحيط وحينما استيقظت على الشاطئ ذهبت إلى نقابة فيري تيل تنفيذا لوصية العجوز روب مضت الأيام وأصبحت إيرزا ساحرة من الصنف S التي رفعت اسم فيري تيل إلى الأعالي .

⠀ ⠀

من اقوالها :

لـ جوسي : " رفاقي قد جعلوا لي قلباً قوياً ! فـ حين أقاتل من أجل أولئك الذين أحبهم ، فأنا حقاً لا أهتم لما يحدث لهذا الجسد "

⠀ ⠀

لـ ناتسو : حين كانت تضحي بحياتها ، " لا أستطيع العيش بدون فيري تيل ! لا أستطيع تخيل عالم بلا أصدقائي ! ، بهذا القدر أنتم تعنون لي : ( إذا كان هذا سينقذ الجميع إذاً سـ أفعل ، حتى لو احتاج ذلك التضحية بهذا الجسد ! سوف أفعل ! "

⠀ ⠀

لـ اصدقائها القدامى : " هذه الذكريات المؤلمة تساعدنا على صنع غد و تجعلنا أقوى ! "

⠀ ⠀

لـ نفسها : " نحن لا نموت من أجل أصدقائنا ، بل نعيش من أجلهم ! "

⠀ ⠀

لـ ميدّنايت : " طالما أنك تضحك على معاناة الاخرين ، سـ يكون تحقيق هدفك بعيداً ، إذا لم تكن تريد أن تكون مهزوماً ، عليك أن تعرف نقاط ضعفك "

⠀ ⠀

لـ ايرزا نايت ووكر : " لأجل الأبدية تلك ، كم من التضحيات تم تقديمها ، قمع و سرقه ! اكراه و سرقه ! كره الاخر ! تدمير الاخر ! الناس يجب أن يحبوا بعضهم أكثر ! يقاومون لأجل الناس الذين يحبونهم ! ، يحملون السيوف لأجل هؤلاء الذين يذرفون الدموع ! ، ألا تستطيعين سماع هذا العالم يصرخ بألم ! نايتووكر ! "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KUMAGAWA
شخص مسالم
شخص مسالم
avatar

المساهمات : 104
المعرفة : 615
تاريخ التسجيل : 25/07/2017

بطاقة الشخصية
الصحة:
100/100  (100/100)
الطاقة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن ايرزا سكاريت   الجمعة أغسطس 04, 2017 3:56 pm

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AcnoLoGIA
ساحر D
ساحر D
avatar

المساهمات : 125
المعرفة : 735
تاريخ التسجيل : 03/08/2017
العمر : 18

بطاقة الشخصية
الصحة:
100/100  (100/100)
الطاقة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن ايرزا سكاريت   الأحد أغسطس 06, 2017 8:38 am

AcnoLoGIA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن ايرزا سكاريت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثورة السحر :: الاقسام العامة :: الانمي و المانجا-
انتقل الى: